الرئيسية / المشهد السوري / غرفة عمليات دحر الغزاة تبدد أحلام داعش في إدلب و حماة

غرفة عمليات دحر الغزاة تبدد أحلام داعش في إدلب و حماة

مجموعة من عناصر تنظيم داعش في قبضة غرفة عمليات دحر الغزاة في إدلبإعلاميون بلا حدود الرقة : مؤيد الحموي

بعد أن قام النظام بتسهيل مرورها من ريف حماة الشرقي عبر مناطقه منذ أيام وسيطرتها على قرى شرق إدلب استسلمت مجموعات داعش جميعها اليوم الثلاثاء لغرفة عمليات دحر الغزاة ليتبدد حلمهم بالتوسع في محافظتي إدلب و حماة.

وبحسب مصادر خاصة لـ ( إعلاميون بلا حدود فإن 350 عنصرا بينهم 80 جريحا و عدد من النساء و الأطفال سلموا أنفسهم لغرفة عمليات دحر الغزاة التي أصدرت بيانا توضيحيا بهذا الشأن.

بيان غرفة عمليات دحر الغزاة في إدلب

وجاء في البيان ( بعد انتهاء مهمة التنظيم بتسليم ريف حماة الشرقي وقيام النظام بتسهيل مرورهم نحو المناطق المحررة لمساندته في القتال ضد فصائل المعارضة لكن الغرفة تصدت له وأحبطت المؤامرة وأجبرتهم على الاستسلام .

وأضاف البيان أن الاستسلام جاء بعد المواجهات العنيفة بين الطرفين التي أفضت لمقتل العشرات منهم بينهم قيادي تلك المجموعات كما تم أسر العديد منهم بينهم أطفال جندتهم داعش للقتال معها بحسب مقاطع فيديو بثها ناشطون من المنطقة.

مجموعة من عناصر تنظيم داعش في قبضة غرفة عمليات دحر الغزاة في إدلب

ونوهت (دحر الغزاة) أنه سيتم التعامل مع الأسرى بحسب مقتضيات العدالة والضرورات الأمنية و أنهم سيكشفون للعالم كيفية التعاون بين التنظيم و قوات النظام داعيين المجتمع الدولي للإسراع بمحاكمة نظام الأسد مصدر الإرهاب بكافة أشكاله يشار إلى أن غرفة عمليات دحر الغزاة تضم العديد من الفصائل العاملة في ارياف حماة و إدلب منها فيلق وأحرار الشام وجيشا العزة و النصر و إدلب الحر

 

ماهو رأيك ؟

عن الرقة

مؤسسة إعلامية مستقلة هادفة تسعى إلى تحقيق أهداف الثورة السورية تضم نخبة من الناشطين من أبناء محافظة الرقة

شاهد أيضاً

روسيا والنظام يواصلان مجازرهما في سوريا لاسيما إدلب و الغوطة

إعلاميون بلا حدود الرقة : مؤيد الحموي لاتزال مدن وبلدات الغوطة الشرقية و أرياف إدلب …

أخبرنا ما هو رأيك ؟

%d مدونون معجبون بهذه: