الرئيسية / المشهد السوري / سرية أبو عمارة للمهام الخاصة ” اختراق متكرر لمعاقل النظام في قلب حلب “

سرية أبو عمارة للمهام الخاصة ” اختراق متكرر لمعاقل النظام في قلب حلب “

سرية أبو عمارة للمهام الخاصة في مدينة حلب
سرية أبو عمارة للمهام الخاصة في مدينة حلب
إعلاميون بلا حدود – الرقة – رشا نصرالله

من جديد أعلنت سرية أبو عمارة للمهام الخاصة عن استهداف أحد مستودعات الذخائر التابعة لميليشيا الدفاع الوطني بحي العرقوب في مدينة حلب المحتلة بعبوات ناسفة ، مما أدى لوقوع عدد من القتلى و الجرحى في صفوف ميليشيات النظام حسب بيان نشرته أبو عمارة قبل قليل .

 

بيان سرية أبو عمارة للمهام الخاصة حول عملية تفجير مستودع لميليشيا الدفاع الوطني في حي العرقوب بمدينة حلب
بيان سرية أبو عمارة للمهام الخاصة حول عملية تفجير مستودع لميليشيا الدفاع الوطني في حي العرقوب بمدينة حلب

حيث يتركز نشاط سرية أبو عمارة للمهام الخاصة في مناطق سيطرة النظام بمدينة حلب، و تتبنّى بين الحين و الآخر عمليات و تفجيرات استهدفت مقرات و مواقع لقوات النظام و الميلشيات الإيرانية و عناصر الشبيحة وسط ذهول و تكذيب من إعلام النظام.

والجدير ذكره بأن النظام و إعلامه ينفي كعادته أي عملية لسرية أبو عمارة بالرغم من إقراره بالتفجيرات، فيما يعزو بعض أبواق النظام حدوث التفجيرات لأسباب مختلفة كارتفاع درجات الحرارة أو ماس كهربائي و ما إلى ذلك من حجج واهية.

مع العلم أن السرية في الشهر الماضي كانت قد قامت بعدة عمليات منها ( إغتيال قائد عسكري في ميليشا لواء القدس في حي الحمدانية بمدينة حلب، و تفجير في ثكنة طارق بن زياد في حي مساكن السبيل أيضاً، بالاضافة إلى إستهداف مواقع النظام في المدينة الصناعية بمدينـة حلب قبل عدة أيام والتي كانت تستخدم كمستودع للأسـلحة و الذخائر ).

يذكر أن سرية أبو عمارة للمهام الخاصة كانت قد أعلنت إستقلالها عن كتائب أبو عمارة بعد انضمام الأخيرة لهيئة تحرير الشام و عينت السرية قائدها السابق “مهنا جفالة”  الملقب بـ ” أبو بكري ” قائداً عاماً لها.

ماهو رأيك ؟

عن shadi Alhllaq

شاهد أيضاً

نظام الأسد يسهّل مرور داعش نحو المناطق المحررة شرق إدلب !

إعلاميون بلا حدود الرقة : مؤيد الحموي بعد إعلان النظام قرب إنتهاء تنظيم داعش في …

أخبرنا ما هو رأيك ؟

%d مدونون معجبون بهذه: