الرئيسية / العالم التقني / كشف مارك عن تغييرات في Instagram و Whatsapp

كشف مارك عن تغييرات في Instagram و Whatsapp

إعلاميون بلا حدود-الرقة-العالم التقني

كشف مارك عن تغييرات في Instagram و Whatsapp

في خطاب للمطورين ، وصف السيد زوكربيرج تركيز الشركة الجديد على الخصوصية بأنه “تحول كبير” في كيفية إدارة الشركة تتضمن بعض التغييرات الأكثر وضوحًا على من يستخدمون منتجات الشركة ما يلي:

سيتم تشفير الرسائل المرسلة عبر Messenger افتراضيًا ، مما يعني أن Facebook نفسه لن يرى المحتويات ، وسيتم دمج النظام الأساسي بالكامل مع WhatsApp يقوم Instagram بتجربة ميزة “الإعجابات الخاصة” والتي من شأنها إخفاء “الإعجابات” التي يجذبها المنشور من المشاهدين ، ولكن ليس صاحب الحساب


ستكون هناك طرق “سريعة الزوال” لمشاركة المحتوى في الرسائل – مما يعني أنه لن يكون هناك سجل دائم لها
سيتم تقديم خدمة الدفع الآمن عبر WhatsApp في الهند إلى دول أخرى في وقت لاحق من هذا العام.
يجري إعادة تصميم تطبيق Facebook لجعل مجموعات المجتمع مركزية في ملف الأخبار – كما أن العلامة التجارية الزرقاء المميزة مستمرة. بدأت عملية إعادة التصميم في الولايات المتحدة وبعد ذلك مباشرة على نطاق واسع.


لن تحتاج منشورات Instagram إلى البدء بالصور أو الفيديو ، حيث سيكون من الممكن مشاركة المحتوى باستخدام النص أو الملصقات أو الرسومات وتغييرات التصميم هي أكبر تحديث في حوالي خمس سنوات. إنه يركز بشكل أكبر على المجموعات والتفاعلات الخاصة والرسائل المشفرة التي لن يتمكن Facebook نفسه من الوصول إليها.

تضمنت التحديثات الأخرى ميزة جديدة تسمى Secret Crush ، وهي جزء من Facebook Dating ، والتي ستتيح لأعضاء Facebook في بعض البلدان تمييز ما يصل إلى تسعة من أصدقائهم الذين ينجذبون إليهم. وسيتم طرح Facebook Dating في 14 دولة جديدة من بينها الفلبين وفيتنام وسنغافورة. لا يتوفر حاليًا في أوروبا أو الولايات المتحدة.

المصدر:BBC

ماهو رأيك ؟

عن الرقة

مؤسسة إعلامية مستقلة هادفة تسعى إلى تحقيق أهداف الثورة السورية تضم نخبة من الناشطين من أبناء محافظة الرقة

شاهد أيضاً

كيفية إخفاء وسائط WhatsApp تلقائيًا من معرض هاتفك

كيفية إخفاء وسائط WhatsApp تلقائيًا من معرض هاتفك

إعلاميون بلا حدود-الرقة-العالم التقني تطبيق المراسلة الفورية الشهير WhatsApp يتيح لك بالفعل تنزيل الوسائط مثل …

أخبرنا ما هو رأيك ؟

%d مدونون معجبون بهذه: