الرئيسية / تقارير / “وسام الطير” يلقى حتفه في سجون الأسد بعد أن كان أحد أبواق النظام

“وسام الطير” يلقى حتفه في سجون الأسد بعد أن كان أحد أبواق النظام

إعلاميون بلا حدود-الرقة

“وسام الطير” يلقى حتفه في سجون الأسد بعد أن كان أحد أبواق النظام

هكذا ينهي نظام الأسد حياة مؤيديه يقتلهم بدم بارد في أروقة معتقلاته بعد أن أمضوا من حياتهم الكثيرمدافعين عنه ومؤمنين بعدالته .

ولكن كما يقال لكل حصان كبوة كان استطلاع الراي الذي نشره “وسام الطير” لتغطية أزمة الغاز في سوريا هي كبوته التي دفع حياته ثمنا لها .

اعتقل “وسام الطير” الشهر الماضي من مكتبه ب ،داما روزإثر تغطيته لأزمة الغاز خلال عمله مدير موقع “دمشق الان”ولم ينشر الموقع أي شي منذ تاريخ تاريخ اعتقال “الطير”في 14كانون الاول 2018 .

بعد عشرين يوم من اعتقاله ناشد “محمد يونس اسماعيل” والد “الطير”بشار الاسد لكشف مصير ابنه وطالب الاسد بمعاقبته إن كان مذنبا وبانقاذه من الاعتقال التعسفي إن كان بريئا ولكن لم يتلق أي رد ولم تكن هذه المرة الاولى التي يغلق فيها موقع ،دمشق الان فقد أغلق في شهر آذار 2018 بعد تقرير أمني تم اتهام ،الطير، فيه بالتخابر مع المسلحين ليعود بعدها الموقع للعمل .

“عمر الشامي “عضو موقع ،صوت العاصمة، يدعي عدم وضوح مصير الطير حتى الآن فبعض المصادر تتدعي قتل المخابرات الجوية ل” وسام “تحت التعذيب أثناء التحقيق معه ومصادر أخرى تدعي أن خبر مقتله هوإشاعة هدفها الضغط على المخابرات الجوية لإظهار مصير”الطير”

ماهو رأيك ؟

عن الرقة

مؤسسة إعلامية مستقلة هادفة تسعى إلى تحقيق أهداف الثورة السورية تضم نخبة من الناشطين من أبناء محافظة الرقة

شاهد أيضاً

كيف كانت الحرب سببا في تغيير أحلام الطفلة الرقاوية “عزيزة”

فقدت عزيزة البالغة من العمر عشر سنوات إحدى ساقيها عندما سقطت قذيفة هاون على مطبخ أسرتها ، مما أسفر عن مقتل والدتها وثلاث أخوات.

أخبرنا ما هو رأيك ؟

%d مدونون معجبون بهذه: