الرئيسية / أخبار اللاجئين / جمال ابن مدينة حمص يتعرض للعنف في انكلترا

جمال ابن مدينة حمص يتعرض للعنف في انكلترا

جمال السوري ابن مدينة حمص يتعرض للعنف في انكلترا

إعلاميون بلا حدود-الرقة-أخبار اللاجئين

قال اللاجئ السوري جمال الذي يبلغ من العمر 15 عامًا إنه يستيقظ ليلا باكيا بعد أن تعرض للضرب من قبل التلاميذ خارج مدرسته في إنجلترا .

وتمت مشاركة الفيديو على الإنترنت،منذ أيام حيث ظهرت أيضا أخت جمال  البالغة من العمر أربعة عشر عامًا أيضا حيث قام الصبية بانتزاع حجابها بعد ضربها

ويظهر الفيديو جمال ، الذي تم انتزاعه من الرقبة ، وجره وإمساكه على الأرض قبل صب الماء على وجهه. تم تصوير الفيلم منذ حوالي شهر في مدرسته في هيدرسفيلد ، وهي مدينة صغيرة تقع شمال شرق مانشستر.

أخبر أحد المعذبين جمال: “سأغرقك”. وقال جمال لشبكة ITV البريطانية البريطانية إنها لم تكن المرة الأولى التي يواجه فيها هجومًا عنصريًا في مدرسته.

وأضاف “كنت أشعر وكأنني لا أستطيع دراسة واجباتي وأشيائي”. “استيقظت في الليل وبدأت في البكاء بسبب هذه المشكلة. يعتقدون أني مختلف ، مختلف عنهم “والعائلة التي فرت من مدينة حمص التي دمرتها الحروب تعيش الآن تحت حماية الشرطة وتقول إنه تم توكيل محام لعائلة جمال.

وقال المحامي تسنيم اكونجي: “أن العائلة جاءت من الحرب بحثا عن الأمان والمستقبل لأولاده” وأضاف: “لقد عانوا من المزيد من الانتهاكات هنا أكثر مما عانوا في أي مكان في تلك الرحلة”وقالت الشرطة انها تستجوب فتى يبلغ من العمر 16 عاما وتوجه له اتهاما بالعنصرية والعنف .

المصدر:CTV NEWS

ماهو رأيك ؟

عن الرقة

مؤسسة إعلامية مستقلة هادفة تسعى إلى تحقيق أهداف الثورة السورية تضم نخبة من الناشطين من أبناء محافظة الرقة

شاهد أيضاً

سوريا: انسحاب أمريكي دون تحمل المسؤولية عن مقتل المئات في الرقة

في رسالة إلى منظمة العفو الدولية في سبتمبر الماضي ، قالت وزارة الدفاع الأمريكية - التي نفذت قواتها معظم الغارات الجوية وجميع الضربات المدفعية على الرقة - إنها لا تتحمل أي مسؤولية عن مقتل المئات من المدنيين في الرقة ولا يعتزم التحالف تعويض الناجيين وأقارب القتلى في الرقة ، ويرفض تقديم المزيد من المعلومات حول الظروف التي وقفت وراء الغارات.

أخبرنا ما هو رأيك ؟

%d مدونون معجبون بهذه: