الرئيسية / العالم التقني / كيفية إخفاء وسائط WhatsApp تلقائيًا من معرض هاتفك

كيفية إخفاء وسائط WhatsApp تلقائيًا من معرض هاتفك

كيفية إخفاء وسائط WhatsApp تلقائيًا من معرض هاتفك

إعلاميون بلا حدود-الرقة-العالم التقني

تطبيق المراسلة الفورية الشهير WhatsApp يتيح لك بالفعل تنزيل الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتيةوالمستندات تلقائيًا على هاتفك الذكي.

ومع ذلك ، قد يتحول هذا الأمر أحيانًا إلى مشكلة بسبب المساحة التي تتناقص بسبب سعة الصور والفيديوات المنزلة في المعرض ولتفادي هذه المشكلة  يمكنك إخفاء وسائط WhatsApp تلقائيًا من معرض الهاتف ، ومع هذه المقالة ، نعرض لك كيفية القيام بذلك.

افتح WhatsApp ، وانتقل إلى الإعدادات ، ثم انقر فوق “دردشات”. ضمن قائمة “دردشات” ، ستجد قائمة فرعية تسمى “رؤية الوسائط”. ضمن هذه القائمة الفرعية ، سترى خيارًا ينص على “عرض الوسائط في المعرض”. بشكل افتراضي ، يتم تشغيل هذه الميزة بسبب ظهور جميع الوسائط التي تم تنزيلها حديثًا في معرض هاتفك. بعد إلغاء تحديد المربع ، سيتم تعطيله والذي سيخفي تلقائيًا وسائط WhatsApp التي تم تنزيلها حديثًا من الظهور في معرض هاتفك.

كيفية إخفاء وسائط WhatsApp تلقائيًا من معرض هاتفك

إذا قمت بتعطيل ميزة “إظهار الوسائط في المعرض” ولكن لا تزال ترغب في ظهور الوسائط من بعض الدردشات – الخاصة أو الجماعية – في معرض هاتفك ، فستضطر إلى فتح الدردشة الخاصة / الجماعية ، وانتقل إلى المعلومات ، اضغط على “رؤية وسائل الإعلام” ، ثم اضغط على “نعم”. سيؤدي ذلك إلى التأكد من أن الوسائط التي يتم تلقيها من هذه الدردشة المحددة ستظل مرئية في معرض هاتفك حتى إذا كنت قد عطلت “عرض الوسائط في المعرض” لجميع الدردشات.

 

ماهو رأيك ؟

عن Hamza Alebrahem

أخبرنا ما هو رأيك ؟

%d مدونون معجبون بهذه: