الرئيسية / العالم التقني / تطبيق Messenger 4 يبدأ بالعمل الأسابيع القادمة

تطبيق Messenger 4 يبدأ بالعمل الأسابيع القادمة

 تطبيق Messenger 4 يبدأ بالعمل الأسابيع القادمة

إعلاميون بلا حدود-الرقة

بدأ بتاريخ 23-10-2018 إصدارًا جديدًا  من  Messenger 4 بالعمل لبعض المستخدمين وتتميز هذه النسخة من برنامج المسنجر التابع لتطبيق الفيس بوك ببساطة التطبيق والمميزات القوية التي تركز على الاتصال والرسائل .

وجاء التطبيق بعد دراسة أعدها التقنيين في شركة فيس بوك والتي بين بها 71%من المستخدمين أن البساطة هي الأولوية القصوى بالنسبة لهم في تطبيق المراسلة .

البساطة:
لتسهيل العثور على الميزات التي تهمك ، سيكون لدى Messenger الجديد ثلاث علامات تبويب بدلاً من تسع وبالنسبة إلى مئات الملايين من الأشخاص يوميًا الذين يشاركون الصور ومقاطع الفيديو ، سيحتوي Messenger 4 على ميزات الاتصال المرئي مثل الكاميرا في الأعلى حتى تتمكن بسهولة من التقاط صور شخصية ومشاركتها.

بعد النقر على علامة تبويب الأشخاص في Messenger 4 ، يمكنك العثور على الأصدقاء ، ومتابعة قصص الأشخاص ، ومشاهدة جميع الأشخاص النشطين الآن. ثم لديك علامة التبويب Discover ، حيث يمكنك التواصل مع الشركات للحصول على أحدث العروض ، ولعب ألعاب فورية ، وحجز عطلتك المقبلة ، واتباع الأخبار والمزيد.

طرق جديدة لتخصيص المحادثات:
نحن نعلم أن الأشخاص يحبون استخدام Messenger للتعبير عن أنفسهم بأسماء مستعارة و emojis وألوان الدردشة. هذا هو السبب في أن Messenger 4 لديه طريقة أخرى لتخصيص محادثاتك من خلال تحديث صغير ولكنه رائع لتخصيصات الدردشة التي تدعى تدرجات الألوان. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك الآن استخدام ألوان متعددة لتخصيص فقاعات الدردشة في المحادثات. يمكنك رؤية الألوان تتغير من الأحمر إلى الأزرق ، على سبيل المثال ، أثناء التمرير لأعلى ولأسفل محادثة. يمكن تغيير تدرجات الألوان في أي وقت لتعكس مزاجك أو موضوع المحادثات.

 تطبيق Messenger 4 يبدأ بالعمل الأسابيع القادمة

الوضع الليليDark Mode ، وهي واجهة تعمل على إعادة الضبط تعمل على تقليل التوهج من هاتفك لتخفيف السطوع والحفاظ على البطارية هذا وسيكون التطبيق متاح لعدد أكبر من المستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ماهو رأيك ؟

عن الرقة

مؤسسة إعلامية مستقلة هادفة تسعى إلى تحقيق أهداف الثورة السورية تضم نخبة من الناشطين من أبناء محافظة الرقة

أخبرنا ما هو رأيك ؟

%d مدونون معجبون بهذه: